Skip to content Skip to footer
Menu إغلاق
0 items - KD0.000 0
عربة التسوق
Menu إغلاق
0 items - KD0.000 0
عربة التسوق

EN

تعرف على منتجاتنا الجديدة

مرحبا بكم في تمور البركة

تمور البركة شركة عائلية كويتية تعمل على انتاج واستيراد أجود أنواع التمور والمحاصيل الغذائية من حول العالم وتصنعها محلياً وفقاً لأفضل المعايير.

كانت انطلاقتنا في العمل الزراعي التجاري قبل ثلاث عقود في مزرعتنا في الكويت، وفي البدء كان تركيزنا منصب بإنتاج النخيل والفسائل على نطاق واسع وبيعها في السوق المحلي. ومع تعاقب السنوات اتسعت أنشطة الشركة، لتشمل انتاج واستيراد التمور ومختلف المحاصيل الغذائية من حول العالم وانتاجها محلياً في مصانعنا بتقنية وجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، عملنا خلال السنوات الماضية إلى تصميم مجموعة متميزة ومتنوعة من منتجات الضيافة التي تعبر عن روح ثقافتنا ومجتمعنا.

في تمور البركة نسعى لتحقيق التكامل بين الضيافة في تراثنا والابتكار في التصنيع لضمان أن كل منتج، سواء كان محصود في مزارعنا أو مستورد من مختلف أرجاء العالم، يلبي تطلعاتنا وتطلعات عملائنا.

ركائزنا الأساسية

شغف عائلي متوارث

تأسست تمور البركة على مجموعة من القيم والمبادئ والمعرفة التي انتقلت من جيل إلى جيل. تنعكس طبيعة تكويننا كشركة عائلية في اهتمامنا الشخصي والمباشر بكل جوانب عملنا بدءًا من انتقاء التمور بعناية وحتى تصنيع كافة المنتجات وصولاً لشراكاتنا وتعاوننا التجاري.

روح الابتكار

الابتكار في صميم عملنا في تمور البركة. فنحن نسعى دائما لتطوير منتجاتنا وخطوط التصنيع، معتمدين على أحدث التقنيات والأفكار الإبداعية. التزامنا بالتطوير يدفعنا باستمرار نحو إيجاد سبل جديدة لتحسين مذاق وشكل منتجاتنا وتقديم عروض جديدة ومتميزة لعملائنا.

التميز في الجودة

في تمور البركة، سعينا نحو التميز لا يمثل غاية لنا فقط، بل هو أيضاً التزام منا اتجاه كل من يقتني منتجاتنا. نختار بعناية أفضل المكونات الطبيعية، ونطبق فحوصات الجودة في كل خطوة من خطوات التصنيع لنقدم لكم أفضل المنتجات.

حصاد العالم... بصناعة محلية

نفتخر في تمور البركة  بتقديم أفضل المحاصيل الغذائية بطعم وروح ثقافتنا العربية. فنحن ننتقي أفضل أنواع التمور والمنتجات من جميع أنحاء العالم، ثم نثريها بنكهات وتصاميم مستوحاة من تراثنا.

اختر نمط حياتك!

انستغرام

نفتخر بعملائنا